جوجيت - demat - تجارة






+

جوجيت - تجارة Demat جوجيت - تجارة Demat أنا م يتداول على الخدمات المالية جوجيت المحدودة فيما يلي فوائد هناك. 1) MTM، التعرض تمسك الهوامش الأخرى بشكل صحيح (التي تساعد صغار المستثمرين للحد من خسائرهم حتى التجار للحد من خسائرهم عبر MTM. 2) خدمة Demat وأيضا الإنترنت عقد DP عن طريق البريد الإلكتروني الشخصي، هذه الخدمة هو في الحقيقة حالة خدمة الفن. في الواقع عندما تذهب للالمحاسبة للسنة المالية ثم لم يكن لديك إلى الذروة لعقدك الذي جاء لك من قبل بعض البريد العادي. ثم فائدة أخرى هي أنه إذا كنت تبيع أو تشتري أي سهم، ومباشرة يتم خصم أو الفضل تلقائيا إلى حساب demat الخاص بك، لم يكن لديك للتوجه الى وسيط للتجارة وثم إلى مصرفي Demat للتعليمات. وفيما يلي السلبيات هناك. 1) حتى تاريخ أنا لست قادرا على تطابق حساباتي مع لهم، ودائما هناك اختلاف في بعض مئات من الروبيات، وأيضا إذا ذهبت لطرح تفاصيل التهم التي يتقاضاها منهم أيا من موظفيها يعرف أي شيء بخصوص ذلك. 2) الأحمال من ورقة العمل لفتح حساب أو لمجرد تعديل بعض إعدادات حسابك () أنها تعطيك حفنة من الورق ولا. من علامات، وهذا يصبح من السهل عند بعض هذا اليوم ستصبح أيضا digitalised. (ببطء ذلك سيحدث كما MAPIN قادم حيز التنفيذ) كان ما سبق ملاحظاتي تجربة مع جيوجيت للخدمات المالية المحدودة. جوجيت - تجارة Demat في الآونة الأخيرة لقد فتحت حساب Demat / تجارة مع جيوجيت. اثنين DYAS قبل لقد نقلها بعض و Moeny إلى جوجيت من خلال fundtrasnfer عبر الإنترنت من خلال بنك ICICI المسجلين. رد: جوجيت - تجارة Demat كيفية وضع الأوامر المحددة مع وقف تساقط سعر الزناد في جوجيت. أنا باستخدام منصة الذهب جوجيت (على شبكة الإنترنت). لم استطع العثور على خيار لوضع حد لسعر أمر شراء مع سعر الزناد. كيف نفعل ذلك في جوجيت. سيتم appriciated أي مساعدة احد. أنا لا أجد أي عمود للحصول على السعر الزناد في المرفق.