فوركس الهدف تجارة استعراض - نظرة داخل برنامج سكوت باركلي






+

فوركس الهدف تجارة استعراض - نظرة داخل برنامج سكوت باركلي تخيل كنت بمراجعة الصفقات الخاصة بك عن العام الماضي، وهذا هو ما كنت see8230. * 595 الصفقات - 519 فائزين (87٪) * 1628 نقطة في الشهر في المتوسط * 19545 إجمالي الربح نقطة للسنة هذه ليست اختبارات وهمية أو افتراضية، though8230. كل واحدة من تلك الصفقات كانت تسمى في الوقت الحقيقي أمام جمهور حي في الغرفة ايف فوركس الهدف تجارة استضافته سكوت باركلي (تاجر الحقيقي). وهنا هو ما هو بارد جدا ومختلفة جدا من متوسط ​​القمامة كنت تستخدم ل: وذكرت تلك المكاسب PIP من قبل الطلاب من سكوتس في غرفته NOT سكوت نفسه. نجاح سكوت حقا يعني دوسنت أي شيء إذا كنت غير قادر على متابعة طول وتكرار ما تفعل [هس]. أنا مريض جدا من هؤلاء التجار المليونير التي نصبت نفسها التي تظهر لك احصائيات ومن ثم محاولة ان يبيع لك شيئا عندما يكون لديك أي فكرة إذا أنها يمكن أن تساعد YOU بغض النظر عن ما إذا كانت أو لم تكن ناجحة أنفسهم. هذا هو ما يجعل سكوت مختلفة جدا. هو لا حول له الحصول على المال، فهو يقع في حوالي YOU كسب المال. لذلك لإثبات أنه يمكنك كسب المال عن طريق يجري في غرفته، والتعلم نهجه وبعد الصفقات، وقال انه تم تقديم 10 يوم VIP مجانية تمرير إلى غرفة التداول الخاصة به. ترى، سكوت هو لا اقول لكم كم كبير انه ثم محاولة ان يبيع لك لغزا النظام أنه يتيح لك تجربة غرفة تجارته، ويتيح لك الحصول على النتائج الخاصة بك! لأكثر من 12 عاما، [هس] تم بصبر تعليم تداول الهدف إلى، جماعة سرية صغيرة. طريقته بسيطة ودقيقة قاتلة. سكوت وافقت التفضل لتقديم 10 يوم يمر VIP للتجار الذين سئموا من FX القمامة نموذجية وترغب في تجربة شيء يعمل. الآن، لأن هذا هو صفقة كبيرة، واطنان من الناس على متن الطائرة مع سكوتس تمريرة VIP ويتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني الأيمن والأيسر للوصول. وهذا يعني أنك بحاجة إلى المطالبة VIP الخاص بك تمرير الحق الآن لذلك أنت لا تفوت. وقد سكوت القيام بذلك لفترة طويلة وكمية من الشهادات من التجار له أمر مثير للسخرية. أنا متحمس لنسمع عن نتائجك في غرفته، لذلك تأكد من أنك