اليوم العالمي للتجارة أجهزة الكمبيوتر






+

اليوم العالمي للتجارة أجهزة الكمبيوتر وفيما يتعلق أجهزة الكمبيوتر التداول اليوم، في رأيي، الحقيقة حول وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي متطلبات متوسط ​​متداول اليوم تأتي في الواقع إلى هذا. أي جديد، الخروج من الكمبيوتر الرف غير كاف ليوم التداول، وبالتأكيد لتداول البديل. ومع ذلك، إذا كنت تنوي القيام به backtesting المكثف وتعمل عدة استراتيجيات الآلي في وقت واحد، وربما بعد ذلك معالج إنتل i7 و على الأقل 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي هو لك. ولكن، إذا خطتك هي أن يكون تاجر التجزئة التقديري منتظم، ثم أجهزة الكمبيوتر تداول اليوم الأكثر تكلفة في السوق هي ببساطة ليست ضرورية للالتداولات اللحظية. ونقلت الجري وحزم رسم فقط لا تضع عبئا ثقيلا على وحدة المعالجة المركزية مثل تحرير الفيديو، وألعاب الفيديو والهندسة 3-D برامج CAD القيام به. لتوضيح وجهة نظري، وهنا لقطة من مدير المهام نافذتي. بلدي ديل الأساسية i7 لديها الآن ثلاثة برامج مفتوحة، واحد يجري برنامج الرسوم البيانية مع مئات الأسهم تحديث باستمرار. لا تعمل وحدة المعالجة المركزية من الصعب جدا هو؟ انها تستخدم مذهلة تصل إلى 1٪ من قوة المعالجة وإلا ربع من الذاكرة RAM المتاحة لي. الآن، وأنا ذاهب إلى الوراء تجول عليك لحظة وأقول هذا. اشتريت كور i7 ليس لأنني حقا الحاجة إليه، ولكن لأنني أردت فقط ذلك. الى جانب ذلك، إذا كنت تذهب من خلال DELL، يمكنك الحصول على بعض صفقات جيدة حقا على من I7 في خط ستوديو XPS. حصلت الألغام مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ليس هناك حقا سبب وجيه للذهاب مع أقل RAM، لأن RAM رخيص جدا. بصراحة، إذا كنت لا تريد أن تنفق الكثير على أجهزة الكمبيوتر تداول اليوم، ثم لا. وهناك الفانيليا عادي ثنائية النواة تفعل ما يرام. فقط لا تذهب أي RAM أقل من 2 غيغابايت. حول نظام التشغيل - الكثير من الرجال يحبون ويندوز XP الموالية. حان الوقت للتغيير حان الوقت للتغير حان الوقت للانتقال. ويندوز 7-64 بت كبيرة، وأنا أحب ذلك. برامج مثل Ninjatrader 7 يتخذون الآن الاستفادة من التكنولوجيا والمتعددة 64 بت. بعض شركات البرمجيات متخلفة، ولكن لا يزال بإمكانك تشغيلها على ويندوز 7. الكمبيوتر النسخ الاحتياطي إذا كنت ترغب في الحصول على جدية مع الأعمال التجارية الخاصة بك، عليك أن تنظر في وجود جهاز كمبيوتر 2ND على سبيل الاحتياط، التي هي مكرسة لمهمتين: نسخة متطابقة من منصة التداول الخاصة بك وأي برامج ضرورية أخرى، يجب أن يتم تحميل وعلى استعداد للعمل إذا لزم الأمر. أنت لا تعرف متى يسير على الكمبيوتر الرئيسي لقطع عليك. أيضا، يجب أن تبقي دائما نسخ احتياطية من إعدادات النظام الأساسي الخاص بك على محرك أقراص الناقل التسلسلي العام، في حال كنت في حاجة من أي وقت مضى للقيام إعادة تثبيت جديدة من ويندوز. كنت ترغب في تصفح الانترنت الحق؟ حسنا، إذا كنت جادا في يوم التداول، وعليك استخدام جهاز كمبيوتر منفصل لذلك، والحفاظ على كل ما القمامة الانترنت من القرص الصلب منصة التداول الخاص بك. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر التداول اليوم مخصص، الذي لا يرى أي من المواقع باستثناء الوسيط الخاص بك، يمكنك حتى تشغيله مع عدم وجود نوافذ جدار الحماية أو مكافحة الفيروسات / برامج التجسس. لم يكن لي أي مشاكل مع اقتباسات الحصول على كل التشويش، حتى على ارتفاع حجم يوما اللجنة الفيدرالية جدا مع ES (emini S & P 500). إذا كان لديك أطفال أو لا، وخاصة إذا كنت تفعل. الحصول على نفسك مزود الانترنت الثاني والمودم. لدي كل مودم الكابل والمودم DSL. وتكرس مودم الكابل إلى جهاز الكمبيوتر التداول الخاص بي وبلدي مودم الدي اس ال التي هي أيضا اللاسلكية، هو النسخ الاحتياطي. بل هو أيضا ممرا للأنشطة الإنترنت عائلتي (الكمبيوتر، نيتفليكس، أجهزة إكس بوكس ​​لايف، وما إلى ذلك). ولا يخطئن أحد في ذلك - تحتاج مودم مخصص الخاص بك! لا يفكرون حتى في محاولة للذهاب التجارة الرخيصة ونهارا باستخدام نفس ISP كما عائلتك أو حتى من نفسك تصفح والتداول على نفس الخط. انها ليست مجرد الذكية. ما الذي ستفعله إذا إنهاء المودم ومن ثم كنت أدرك البطارية في القتلى الهاتف الخليوي الخاص بك عندما تذهب إلى استدعاء الوسيط الخاص حول تلك المناصب المفتوحة؟ دوه! أجهزة عرض متعددة SETUP كم عدد المراقبين؟ وهذا هو اختيار الشخصية التي سيكون لديك لجعل، ولكن لا نقع في خطأ التفكير أكثر هو الأفضل دائما. أنا أحب ثلاثة - 24 المراقبين "وبالنسبة لي، انها مجرد حق. إبقاء الرسوم البيانية والمعلومات الشاشة إلى أدنى حد ممكن، والتي سوف تبقى المطلوبة الشاشة العقارات الخاصة بك إلى الحد الأدنى. الحفاظ على المعلومات الشاشة فقط ما تحتاجه للتجارة الخطة الخاصة بك. يبقيه بسيط. لا أشعر تحتاج ستة مراقبين فقط لإقناع صديقتك أو زوجة. انهم لم يكترث أي حال. موقف مريح لها مهم جدا. كنت لا تريد أجهزة العرض المتمركزة بحيث تتطلب منك كرنك عنقك لإبقاء العين عليهم. انها سوف تعطيك صداع دائم. UPS - الطاقة الاحتياطية UPS لتقف على انقطاع التيار الكهربائي. انها الصندوق الأسود التي تراها في بين أجهزة الكمبيوتر الخاص بي في الصورة. الألغام هي علامة تجارية APC. A UPS هو في الأساس مجرد بطارية كبيرة أن يذهب على الفور إذا كانت السلطة في مكتبك في المنزل تنفجر. لا يقل أهمية عن أجهزة الكمبيوتر وأجهزة المودم المزدوجة المزدوجة، ولكن لمدة 150 $ أنه من الجيد أن تعرف، أنه إذا انطفأت الانوار، فإنه سيتم تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي يوم التداول، ومراقبين اثنين واثنين من أجهزة المودم لمدة تصل إلى 40 دقيقة. كما انها بمثابة الثقيلة تصاعد حامية اجب تجهيزي. ويجري شخص الذي كان منزلهم ضربت صاعقة ويرى ما يمكن القيام به لالإلكترونيات في كل أنحاء المنزل، من المهم بالنسبة لي. إذا كنت ترغب في الحصول على UPS، تأكد من سد العجز في الخاص بك ليس فقط الشاشات والكمبيوتر (واحد فقط على ما يرام)، ولكن أيضا أجهزة المودم الخاص بك، وإلا فسوف يكون من دون الإنترنت إذا انقطع التيار الكهربائي. مجرد استخدام الزيادة العادية حماية قطاع الطاقة من أجل أي شيء آخر وهذا ليس من الضروري لتشغيل، مثل الكمبيوتر النسخ الاحتياطي وربما الشاشة أو اثنين. والفكرة هي أن يكون عصير البطارية كافية لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يوم التداول وشاشات طويلة بما يكفي لإنهاء أية مواقف الأسهم التي قد تكون في وقت انقطاع الكهرباء. CARDS VIDEO بالنسبة لبعض العديد من التجار اليوم السبب يعتقدون أنهم بحاجة إلى بطاقات الفيديو مرحبا الأداء لمحطات تجارتها. إنها أسطورة. يطلب من NVIDIA أو MATROX بطاقات الفيديو الأكثر الأساسية فقط للمتاجرة. الإشعاع السلبي (لا مروحة) بطاقات 2D على ما يرام. الرسوم البيانية ونقلت لا تتطلب بطاقات مرحبا الأداء مثل الألعاب تتطلب. الشيء الوحيد في التداول أستطيع أن أفكر في أن قد يتطلب 3D الآثار، وbacktesting تحسين الرسوم البيانية، ولكن أعتقد أن معظم أجهزة الكمبيوتر التي تباع اليوم يمكن التعامل مع هذا الحق من خارج منطقة الجزاء. ما يجب أن تكون قلقة مع هو ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك تداول اليوم قد يحتاج جهاز آخر في المستقبل. إذا كان الأمر كذلك، ثم تنظر في شراء بطاقة الفيديو التي تسمح أربعة مراقبين للتوسع في المستقبل. نصائح إضافية تحتاج الى بعض النصائح حول كيفية الحفاظ على يومك تداول الكمبيوتر الذي يستخدم في شكل كبير؟ تحقق من صفحة تجارة نصائح جهاز الكمبيوتر الخاص بي. إذا كنت تبحث عن بعض أجهزة الحاسوب الجديدة أو ترغب في النظر في البطارية مرة أخرى (UPS)، لقد انشاء متجر أمازون ومكونات تصنيفها بشكل ملائم التي قد ترغب بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر - الاقتصادية، ولكن يكفي ليوم التداول.