معقدة النظام التجاري رقم 23 ( هاميلتون نظام الفوركس )






+

معقدة النظام التجاري رقم 23 (هاميلتون نظام الفوركس) المقدم من العضو على 27 يناير 2013 - 10:22. مقدمة من آشور مرحبا بالجميع، اليوم سأقدم النظام الوحيد ستحتاج أي وقت مضى أن ينجح باستمرار في العملات الأجنبية دون أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. هذا النظام يسمح لك بالخروج ويكون مصدرا إضافيا للدخل دون الحاجة إلى القلق بشأن كيف وأنت تسير لجعله في أسواق الفوركس. قليلا عن لي: - مركز الجاذبية (3000،1،1.1618) - المتوسط ​​المتحرك الأسي (500) (150) (50) OANDA اليومية الرسم البياني - الشموع HEIKEN العشي - ستارك (250300) (100150) 1. نحن ننظر إلى 4 ساعات ميتاتريدر الرسم البياني لدينا. إذا المتوسط ​​المتحرك هو كل شيء تحت مركز الثقل، ونحن نتطلع إلى شراء. 2. نحن ثم انتقل إلى الرسم البياني Oandas يوميا، إذا كان السعر أقل من العصابات ستارك نحن جيدة لBUY. 3. نحن ننتظر-HEIKEN العشي لتشكيل قاع جديد، وضعنا أجل الحد عند أعلى مستوى من الشموع HEIKEN العشي الخضراء التي كانت قبل القطار من الشموع الحمراء. 4. مرة واحدة يتم تعبئة الطلب، ونحن نضع إيقاف الخسارة عند أدنى مستوى من الشموع الحمراء يتم تحديد جني الأرباح باستخدام فيبوناتشي. كنت وضعت النقطة الأولى في stoploss والنقطة الثانية عند مدخل. لدينا takeprofit هو الخط الأبعد. وهذا هو أيضا نقطة تحول لدينا، نحن في هذه المرحلة ستبدأ يبحث عن الممكن SELLS لتشكيل. بيع هو العكس من BUY. لقد نشرت أيضا مركز مؤشر الجاذبية جنبا إلى جنب مع القالب. أتمنى الوقت حياة النجاح والسعادة للجميع عرض هذا الموضوع وأرجو من الجميع سوف تزدهر بشكل جيد من هذا النظام. **** أنا أيضا بدأت قناة يوتيوب أنني تحديثه باستمرار مع توقعات فيديو جديدة. يمكنك الذهاب التحقق من ذلك والاشتراك إذا كنت ترغب في أن تكون حتى الآن مع كل من أحدث التعاملات بلدي والصفقات المستقبلية. *****