تطبيقات الهاتف المحمول استراتيجية للتدريب






+

المكونات الرئيسية لاستراتيجية موبايل التطبيق 2520O٪ 2520Brien-1521.jpg "/٪ جيمس Ox27؛ برين 2013/8/28 20:08:08 UTC ليس هناك من شك أن تطبيقات الجوال هي مستقبل التجارة. ليس عند الكتابة على الجدار الرقمي يخبرنا بأن نحو 25٪ من تجارة التجزئة على الانترنت لا بد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بحلول عام 2017. هذا لا يعني أن الشركة هي واضحة تلقائيا على ما يجب القيام به، بالضبط. ما هي استراتيجية التطبيق المحمول الخاص بك؟ وكيف يمكنك أن الجبهة تحميله للنجاح؟ وصلنا الى ما وكيف يبدأ يسأل لماذا. وهذا هو، لماذا شركتك تحتاج إلى التطبيق المحمول؟ الجواب يكمن في الطريقة (ق) التي زبائنك استخدام الخدمات الخاصة بك وشراء المنتجات الخاصة بك. إذا كان من الممكن القيام بذلك في الجديدة - طرق ومرنة حديثا ومريحة وذات الصلة - هناك لماذا الذي يجب أن تبدأ استراتيجية التطبيق الخاص بك. بعد ذلك، كيف. نصل الى هذه الإجابة من خلال تطوير التطبيق التي تحافظ على الأهداف الأساسية قمنا بتصميم فقط في وسط الجبهة ووضع الاستراتيجيات لدينا. مرنة ومريحة وذات الصلة. التطبيق الذي يتيح للعملاء فقط هذه الأشياء، ويمكن في وقت لاحق (إذا سارت الامور بشكل جيد) القيام به بشكل حيوي وعلى نطاق واسع. دعونا نلقي نظرة على بعض العناصر الأساسية للاستراتيجية الخاصة بك لجعل هذا يحدث. دعونا نبدأ imagineering التطبيق الخاص بك المقبل. التركيز على الخبرة رسم من تجربة المستخدم هو العنصر الأساسي الأول. تبدأ استراتيجية المحمول التطبيق الخاص بك مع فكرة التفاعل. والهدف هو إنشاء إطار أو واجهة أن يوفر للعملاء مع ما يريدونه بالضبط - واحد يمكن أن يكون معهم في أي مكان تقريبا. "وفي كثير من الأحيان عملائنا يعتقدون أننا تصميم واجهات لتكون جميلة وارضاء للعين"، ويقول شون ماهوني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة AndPlus. "حقا، فمن المهم أن نفكر في ما يشعر المستخدم عن التطبيق بعد كان هو أو هي فعل استخدامه. هل هو أو هي التفكير" الجيز، التي كانت صعبة، والحمد لله حصلت من خلال ذلك، أو هو أقرب إلى ' نجاح باهر التي كانت سريعة، وأنا أتمنى أن تفعل أكثر من خلال هذا التطبيق. " وبعبارة أخرى، في التصدي لقضايا الإحباط الذي يمكن الخروج من ذاته الحجم والشكل والأداء الوظيفي للأجهزة المحمولة التي نستخدمها - ثم القضاء عليها. حل لإجراءات المستخدم مثل ما يحدث في حالة ينقرون إلى وقت قريب؟ أو ما إذا كانت تفقد الاتصال بهم؟ في هذا الجهد، والبقاء منصة محايدة: يجب على العملاء الخاص بك لا يكون للتحويل إلى أجهزة معينة للتفاعل مع العروض الخاصة بك. نجاح بأنه "الشجاعة المغادرة" النهج تبدأ استراتيجية مع تجربة المستخدم، ولكن بعد ذلك يجب أن تتضمن تمكين المطور. سهولة الاستخدام عندما يتعلق الأمر الى ما يدور وراء الكواليس مع التطبيق الخاص بك لا يتم فصل من رضا المستخدمين، انها متوطن في ذلك. وانها ذات الصلة بعمق إلى مدى وكيفية التطبيق الخاص بك وسوف يكون المرونة في النمو. تبدأ مع هذه الفكرة: المطورين الخاص بك تريد قوية واجهة برمجة التطبيقات - وهذا يعني، جميع الوظائف والأعمال الروتينية التي تسمح واحد للوصول إلى والتفاعل مع البرنامج مرة أخرى في المحل. API نحو بناء كتل، والأدوات التي مطوري داخلي أو خارجي يمكن أن تدمج مع مصادر البيانات الأخرى مثل الشبكات الاجتماعية والخدمات السحابية طرف ثالث، وتوسيع متناول يديك إلى أبعد من ذلك. تاي Amell، الرئيس التنفيذي لStackMob. يشير إلى أن استراتيجية قوية المحمول التطبيق يأخذ هذا المفهوم API ويذهب خطوة أبعد. انه يتصور الخلفية للمطورين أن تعكر تماما وظيفية. "توفر منصات الخلفية مجموعة من الوظائف القياسية إلى حد ما مثل تخزين البيانات، مصادقة المستخدم، والتكامل مع الشبكات الاجتماعية، ودفع الإخطارات - الأشياء التي تحتاج أكثر التطبيقات النقالة لتكون ناجحة، ولكن لا يذهب للتمييز التطبيق الخاص بك في نهاية المطاف،" Amell يقول. "عند استخدام الخلفية القائمة على السحابة، بدلا من إنفاق الوقت في كتابة كود النمطي، يتم تحرير موارد التطوير للتركيز على تصميم تجربة المستخدم على الواجهة الأمامية". لذلك، إذا كان الهدف هو جعل تجربة الزبون القوة الدافعة وراء لماذا شركتك تحتاج إلى التطبيق المحمول. نصيحة Amell هو حول تحرير صانعي التطبيق الخاص بك إلى التركيز على رضا المستخدمين. بناء في التنقيد آليات أتمنى أن تفعل أكثر من خلال هذا التطبيق. الذهاب إلى أول عنصر أساسي لدينا، ماهوني هو على شيء، هنا. شيء مع تداعيات لكسب المال. وينبغي أن تهدف استراتيجية المحمول التطبيق الخاص بك للبيئة التي تجعل من السهل على المستخدمين للاشتراك مع عملك، ولكن ذلك أيضا تشجعهم عضويا لاتخاذ قرارات شراء. يمكن أن تبدأ مع مجانا، لكنه لا يملك أن تذهب إلى مكان آخر. "لديها استراتيجيات أساسية لعلاقة التوزيع وتسييل"، ويقول اليكس Genadinik، مؤسس Problemio. "تطبيقات مجانية هي أسهل بكثير من السوق في المتجر، ومعظم تطبيقات اعلى دخل هي في الواقع التطبيقات freemium". وهذا يعني، مستخدمين دفع أي شيء لبدء، ولكن عندما نصل الى ذلك I-الرغبة-I-أن-دو-أكثر العتبة، انهم تهيئته لقبول سعر نقطة لخيارات متقدمة، والوصول إلى وظائف داخل هيكل freemium. فهم هرس وwhens عتبات الأجر هو المفتاح لاستراتيجية المحمول التطبيق الناجحة. انها تسمح لك لوضع معايير الخاصة بك عندما يتعلق الأمر أي نوع من حجم التحميل سوف يساوي العائد على الاستثمار الخاص. كما يساعدك على تصور زمني لرفع الخلفية الخاصة بك، يجب التطبيق الخاص بك تأخذ حقا قبالة. وأخيرا، قد تتغير الأولي الخاص بك مفهوم المستخدم النهائي تحت ضغوط متطلبات العملاء. هذا هو دائما تقريبا نقطة إيجابية من التفاعل (انها مشكلة كبيرة لديهم!). تكون مفتوحة لذلك. بحلول الوقت التمهيدية الهزيل الخاص بك، والبنية التحتية القوية والاستعداد للذهاب حيث تأخذ المستخدمين الخاص بك تصل إلى النقطة التي لديك لإدخال التغيير لخدمة العملاء - عليك أن تعرف أن استراتيجية المحمول التطبيق الخاص بك قد أدى إلى نجاح.