التداول عبر الانترنت لكسب المال






+

يمكنني كسب المال يوم التداول؟ وما أعلمه جيدا شهدت نموا كبيرا في الأفراد العمل من المنزل، مع عدد من البعيدين أكثر من الضعف خلال السنوات ال 10 الماضية. تأجيج جزئيا هذا الاتجاه هي الفرص المتاحة في السوق التي تسهل المرونة في العمل. موضوع واحد متكرر عبر الإنترنت هو المواقع تعليمك كيفية جعل المال يوم التداول، عن طريق شراء وبيع الأسهم من مكتب منزلك. هذه المواقع تبدأ تحدد فوائد العمل من المنزل وشرح كم هو سهل لكسب المال من يوم التداول. يوم التداول يبدو وكأنه وظيفة الحلم. يمكنك العمل من المنزل، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. النقر على زر شراء / بيع عدة مرات في اليوم وفات المال في جميع الكتب تجعل الأمر يبدو من السهل جدا، ورسوم السمسرة على الانترنت منخفضة، ومع الكثير من قصص النجاح في وسائل الإعلام، يبدو وكأنه مجرد عن يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. لكنك تعلم ما يقولون إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو! تذكر أن الإنترنت مليء بالمعلومات الكاذبة يمكن لأي شخص أن إضافة أي شيء على الانترنت. لذلك ما عليك القيام به هو تجريد بعيدا عن الخيال من الواقع، ونسأل: كم عدد الناس حقا كسب المال؟ وكم هم مما يجعل الواقع؟ الذي يجعل المال؟ سوف تجد مجموعة كبيرة من المؤلفات حول كيفية كسب المعيشة التداول اليوم في الأسواق المالية. الناس على استعداد لتبادل 8220 بها؛ techniques8221 سرا. إذا كنت تشتري الكتاب الإلكتروني أو حضور واحدة من الحلقات الدراسية الخاصة بهم. وبالنظر إلى أن هؤلاء الأفراد والشركات لايزالون على مشورتهم، هل تعتقد أنهم يبذلون بالفعل مبالغ كبيرة من المال تداول اليوم؟ على الاغلب لا. التجار التي تجعل عملية قتل في السوق لا أميل لديهم الوقت لكتابة الكتب الإلكترونية أو إعطاء الحلقات الدراسية. في الواقع، انهم على الارجح لن حتى أريد أن أقول لك كيف تفعل ذلك. بعد كل شيء، إذا كان الجميع يستخدم نفس الأسلوب، فإنه من شأنه أن يقلل فرصهم في السوق لكسب المال. وبالتالي سوف التجار الناجحين تكشف أبدا أسرارهم. السيناريو الأرجح هو أن هؤلاء الناس كتابة الكتب والتجار الذين أدركوا أن بيع الكتب هو وسيلة أكثر فاعلية لكسب المال فشل! لذلك، حذار المشتري. أنا أعمل يوميا مع التجار المؤسسي. انهم هم من المهنيين أن التجارة لأحد البنوك، وعموما المتعلمين تعليما عاليا في الرياضيات والاحتمالات والهندسة المالية. وحتى يفقدون المال! لذلك، إذا كنت ترغب في الدخول في اللعبة، وتذكر أن الناس كنت ضد ذوي الخبرة التجار بدعم من البنوك الكبرى. وهذا ما يعطيهم ميزة كبيرة في بأكثر من طريقة. على سبيل المثال، يمكن تغيير اتجاه السوق من خلال الدخول أو الخروج الصفقات تقدر قيمتها بملايين الدولارات. وهذا هو أيضا واحدة من الطرق الأساسية التي تحقق الأرباح من جانب كونها صناع السوق. عندما يريد العميل لشراء أو بيع المنتجات المالية، هؤلاء التجار كسب المال من العرض / الطلب انتشار أنها تهمة، وقد بلغ هامش المبيعات يضيفون. ويضمن هذا الدخل وبغض النظر عن اتجاه السوق. لم يكن لديك هذا اليقين! في الواقع، والسماسرة الذين تمكنك من الاتصال إلى الأسواق المالية سوف تفرض عليك أيضا الرسوم لكل معاملة إجراء أو أية بيانات السوق في الوقت الحقيقي لك الاشتراك فيها. لذا، عند شراء أو بيع الأوراق المالية على سبيل المثال، كنت قد فقدت بالفعل المال من خلال العرض / الطلب انتشار ورسوم المعاملات. هذا يعني أنه إذا كنت تشتري وعلى الفور إعادة بيع الأسهم، وسوف تخسر المال حتى لو لم يتحرك سعره المدرجة. في الواقع، حتى لو كنت تحقيق ربح صغير على بيع، وهذا قد لا يكون كافيا بالنسبة لك لكسر حتى. انها ليست لعبة محصلتها صفر حيث يفوز شخص وشخص يفقد. هناك رجال المتوسطة الذين سوف تكسب المال من الخاسر والفائز. مكدسة احتمالات ضدك. المتداولين الأفراد تبدأ دائما من موقف خاسر، في حين أن البنوك والسماسرة تبدأ من موقف قوة. نفكر في السوق المالي مثل كازينو. البنوك وشركات الوساطة توفر البيئة بالنسبة لك للاستثمار. في يوم واحد، يمكن للناس أن الفوز والخسارة كميات كبيرة. في المدى الطويل، ومع ذلك، والكازينوهات هي الفائز الحقيقي. أنها تأخذ قطع صغيرة من رأس المال لدينا في كل مرة لعبنا. كنت غير قادر على الفوز على البنك! يوم التداول أو القمار؟ وهناك الكثير من الناس يدخلون في التفكير السوق وجدوا نمط التداول يوم الذكية التي لا آخر فكرت. هل حقا؟ البنوك توظيف ألمع العقول واستهدافهم في العثور على أوجه القصور في السوق حتى يتمكنوا من استغلال هذه لكسب المال. العثور على النمط التجاري فريدة من نوعها هو حول المرجح مثل الخروج مع نظام القرعة ناجحة. وحتى إذا كان من الممكن، والجميع سيكون يوم التداول بنفس الطريقة وأن النظام ينهار. هو لا وجود لها. من الكأس المقدسة أن الناس مطاردة واستغلال مؤلفي الكتب عديمي الضمير. بالطبع هناك دائما شخص يدعي أنه كسب لقمة العيش مع يوم التداول. وهذا صحيح. بعض الناس لا يتمكنون من أن تكون أكثر أو أقل نجاحا. و، في حين أنها ربما تكون أكثر صرامة من معظم في استراتيجيتهم، عليك أن تتذكر أن هناك أيضا الكثير من الحظ المعنية. يمكن مخزونات تذهب فقط أعلى أو لأسفل، لذلك كنت تراهن دائما على رؤوس أو ذيول. يمكنك استخدام التحليل الفني والمؤشرات المالية والتقارير الاقتصادية الكلية لمساعدتك على اتخاذ قرار، لكنه لا يزال حدث غير مؤكد. كل ما ينتهي به هو القمار على ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو تنخفض. وإذا كنت محظوظا، سوف تكسب. إذا كنت محظوظا حقا، سيكون لديك بعض الأحيان انتصاراته الحقيقي. ثم مرة أخرى، فمن الممكن أيضا أن تصل إلى 10 رؤساء في صف واحد مع إرم عملة واحدة. انها مسألة من الاحتمالات، لديك فرصة 1 من 1024 لتصل إلى 10 رؤساء في صف واحد. لا تدع شخص واحد المحظوظين الذين يضرب هذا خط التباهي كيف كسر النظام واقناع لكم هذا هو كل شيء سهل جدا. لكل فائز واحد، وهناك المئات من الخاسرين الذين سوف تسمع أبدا من. وقد أثبتت العديد من الدراسات أن اختيار عشوائي الأوراق المالية من شأنه أن يؤدي إلى نفس النتيجة كما يدرس بعناية السوق والاستثمار فيه. وهذا هو أحد المجالات التي حتى القرود يمكن أن يتفوق علينا. وهذا يساعد على توضيح العشوائية في سوق الأسهم والحظ يلزم القيام به بشكل جيد. قد يكون لديك عدد قليل من يفوز، ولكن في المدى الطويل قد ينتهي بك المطاف أسوأ حالا مما لو كنت قد تركت أموالك في حساب التوفير. قبل التفكير في كسب المال، عليك أولا أن نفكر كيف لا تخسر المال. وقد أبرزت الباحثين التمويل السلوكي واقع أن حوالي 80٪ من التجار اليوم تخسر المال، ولكن ليست سوى في حالة إنكار. التجريب الحياة الحقيقية قبل بضع سنوات، وأنا انشاء حساب لخيارات التجارة اليوم، والتي هي منتجات المشتقات مما يتيح مزيدا من النفوذ من الأسهم عادي. بدأت باستثمار أولي من 10،000 $ وصوله لمدة 6 أشهر. في نهاية تلك الفترة، وكان لي $ 11،000، والتي تبلغ صحية ربح 10٪. معرف أحب أن أشارككم تعلمي من هذه التجربة وأشرح لك لماذا أستقيل على الرغم من أنني كنت على المال. أولا وقبل كل شيء، يوم التداول تطالب. تحتاج إلى رصد المواقف عن كثب كل يوم، كل يوم. هذه ليست مجرد مضيعة للوقت ولكن في الواقع أيضا عاطفيا مكثفة للغاية. يمكن أن تكون مرهقة للغاية لرؤية الأرجوحة بين الأرباح إلى الخسائر، حيث أسهمك يكسبون لك بضعة آلاف ثم يفقد لكم بضعة آلاف في غضون دقائق. عند يشغلون مناصب بين عشية وضحاها أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، ثم تفاقمت هذه المشكلة لأن يأتي بعد ساعات من البيانات ويمكن أن تعمل ضدك. يمكن أن إنشاء مسلية من العواطف، التي عادة ما يترجم إلى بضع ليال بلا نوم، وخاصة إذا كنت تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. ويمكن أيضا أن تكون هناك مشاكل السيولة، اعتمادا على السوق كنت يوم التداول. وهذا يعني أنه في بعض الأحيان أسهمك لا يمكن بيعها بسعر السوق الحقيقي ونقلت مقاليد الامور وبشكل كامل يؤدي إلى تآكل الأرباح الخاصة بك بعيدا، أو ما هو أسوأ، يدفعك إلى أعماق الأحمر، لأنك غير قادر على العثور على نظيره استعداد لشراء الأسهم الخاصة بك. وهكذا، يوم التداول في الأسواق المالية ليس أمرا هينا كما وفعالة كما هو موضح في الكتب. هنا ملخص لتاريخ بلادي يوم التداول. خلال الشهر الأول، لقد نشأت حسابي بنسبة 30٪. شعرت على قمة العالم كنت متفوقا في السوق. ومع ذلك، على الرغم من إجراء أية تغييرات على استراتيجيتي الفوز، لقد فقدت 50٪ في شهر 2. استراتيجية تستند إلى تحليل نفسها التي سمحت لي لكسب المال قبل بضعة أسابيع فقط did not العمل بعد الآن! كان مدمرا جدا. خلال الأشهر القادمة، ذهبت إلى الأعلى والأسفل، أن يدركوا أن في المتوسط، وأود أن عادة حتى كسر، الفوز والخسارة بالتساوي تقريبا. عندما تركت، وأخذت منزل اضافي 10٪ من الاستثمار الخاص بي. كنت سعيدا جدا مع ذلك. حتى راجعت حسابي هذا هو! على مدى فترة 6 أشهر كنت قد دفعت أكثر من 1000 $ إلى وسيط بلدي في رسوم المعاملات وهذا على الرغم من حقيقة ان كان لي واحدة من أرخص وسطاء في السوق. وهذا يعني أن كنت قد قدمت فعلا ربح 20٪ ولكن أعطى نصف ذلك إلى وسيط بلدي. بينما كنت أخذ جميع المخاطر، وقال انه كان مجرد الجلوس بشكل مريح، لكسب المال من لي بغض النظر عما إذا كنت الفوز أو الخسارة. الآن هذا هو أزعج لطيف! وأخيرا، حتى لو كنت لا يتمكنون من كسب المال في سوق الأسهم، وسوف تحتاج لجعل الكثير من المال من أجل استبدال راتب منتظم. على افتراض ربحا قدره 10٪ سنويا، والتي هي بالفعل مرتفعة جدا وصعبة للحفاظ على المدى الطويل، حتى بالنسبة محنك مديري صناديق التحوط، وكنت بحاجة إلى رأس المال الاستثماري في مئات الآلاف من الدولارات لكسب العيش مع يوم التداول . ولكن، على الأرجح، سوف ينتهي بك الأمر تخفيض رأسمال الشركة على مر الزمن. سوف معلمو سوق بيع الدورات يوم التداول اللوم دائما العواطف، تعليمك أسرارهم في مقابل القليل من المال. ولكن السر الحقيقي هو أن النظام يرى التجار اليوم الفردية يفقد المال، في حين يسمح للمؤسسات والبنوك لتحقيق أرباح خالية من المخاطر.